إجابات على الأسئلة

أكثر مشاكل الجلد شيوعًا أثناء الحمل


انتهى الحمل - على الأقل هذا ما يقوله المثل القديم. في الواقع ، ومع ذلك ، فإن الطفل الحامل الذي يعاني من مشكلة جلدية خفيفة يمكن أن يخطئ. لحسن الحظ ، يختفي معظمهم بعد الولادة.

Pattanбsok

حتى لو كانت بشرتك جميلة ونظيفة وحتى ، قد تواجه حب الشباب أكثر أو أقل أثناء الحمل. في خلفية هذه ، هي سبب التغيرات الهرمونية - لا يرجع ذلك إلى العجز الجنسي أو عادات الأكل التي تسبب حب الشباب! من خلال التنظيف السليم للوجه وتفتيحه والقضاء على حب الشباب ، هناك الكثير الذي يمكننا القيام به لمنع عيوب الجلد من التسبب في ندبات دائمة.ما هي أكثر مشاكل الجلد شيوعًا أثناء الحمل؟

فتق الحمل (السكتة الدماغية)

مع نمو عضلات البطن ، يمكن أن تظهر هذه الوركين المسترجن أو المحمر على البطن ، ولكن أيضًا على الفخذين والثديين وحتى الذراعين. جزء من الجلد هو اللعاب ، وجزء من التغيرات الهرمونية مسؤولة ، وللأسف ، قد تتأثر النساء بنسبة 80-90 في المئة. كلما كان مكتنزة ، كلما كانت الوركين أكبر ، إذا كان هناك بعض التشابه في عائلتنا! يمكن للتلوين المنتظم للجلد أن يقلل من قشعريرة والحكة ، لكن لا تتوقع تجنب علامات التمدد.

عيب (الكلف)

يمكن أن تحدث بقعة الكبد - الكلف أو الكولا - في 70 في المئة من النساء الحوامل. قد يظهر تغير اللون البني على الأنف أو الجبين أو الخدين. يمكن أن يضر ضوء الشمس بشرتك بشكل أكبر ، لذلك من المهم أن ترتدي حاجبًا للشمس منتظمًا أو ترتدي قبعة إذا كنت في العراء. في معظم الحالات ، سوف تتلاشى البقع تمامًا بعد الولادة.

Vadhъs

حتى المهنيين لا يعرفون لماذا يزيد الحمل من احتمالية ما يعرف بالألعاب البرية. يظهر الجلد ذو "المفاصل" الصغيرة في أغلب الأحيان في الانحناءات ، على سبيل المثال في الإبط أو الرقبة أو الفخذ. أنها غير ضارة ولكن يمكن أن يكون مربكا. نطلب منك إزالة الحذاء الجلدي لإزالته!

ممارسة الحمل متعدد الأشكال (PUPP)

PUPP هو مرض جلدي صغير ذو نتوءات حمراء صغيرة وحكة يمكن أن تحدث على البطن والفخذين والثديين. بشكل عام ، إنه الحمل الأول وهو أكثر شيوعًا عند النساء الحوامل المصابات بتوأم. السبب غير معروف. يمكن تخفيف الحكة بالكريمات الموضعية. يفكرون بعد الولادة.

الأكزيما والصدفية

الحمل ليس سبب هذه الشكاوى الجلدية ، ولكن لسوء الحظ ، يمكن للمتضررين توقع ظهور الأعراض خلال أشهر وفاة الطفل. في الوقت نفسه ، من المحتمل أن يكون لدى الشخص جلد صحي "هادئ" بدون أعراض وصحي أثناء الحمل. ومع ذلك ، يُنصح بإعدادها جميعًا مقدمًا ، على سبيل المثال ، للتشاور مع طبيبك المعالج بشأن الأدوية التي يمكن استخدامها أثناء الحمل! (فيا)قد تكون مهتمًا أيضًا بـ:
  • 13 أشياء يمكنك القيام بها أثناء الحمل
  • نصائح الجمال للأمهات
  • حماية الجلد والشعر